contactadmin@mmeyetech.com +91 11 29847700      

جراحة الليزك والليزر <! -

LASIK (Keratomileusis بمساعدة الليزر) ، يشار إليه عادةً باسم جراحة العين بالليزر أو تصحيح الرؤية بالليزر هو نوع من جراحة الانكسار لتصحيح قصر النظر ، طول النظر ، والاستجماتيزم. يتم إجراء جراحة الليزك من قبل أخصائي طب العيون الذي يستخدم الليزر أو microkeratome لإعادة تشكيل القرنية في العين من أجل تحسين حدة البصر.

يكون المريض المثالي في LASIK بين سن 21 40 مع وجود خطأ انكسار مستقر ، ولكن حتى كبار السن الذين يحتاجون إلى البؤرة بسبب طول النظر الشيخوخي يمكن أن يكونوا مرشحًا جيدًا لهذا الإجراء.

يجب على كل مريض أن يخضع لسلسلة من فحوصات العين بما في ذلك الانكسار ، قياس القرنية ، تضاريس القرنية ، الطبوغرافيا على Schiemflug بواسطة SIRIUS ، محلل الاستجابة للعين ، مقياس Pachymeter الخارجي قبل استشارة الجراح لمناقشة التصحيحات المحتملة للأخطاء الانكسارية

جراحة الليزك هي بلاينليس. يؤثر الليزك فقط على السطح الأمامي للعين ، لذا فإن فرص التعقيد الخطيرة نادرة جدا. لا يلزم إجراء عملية ترقيع بعد الجراحة. أكثر من 99٪ من مرضى الليزك راضين عن النتيجة البصرية. الآثار الجانبية من جراحة الليزك عادة ما تكون خفيفة. مضاعفات كبيرة نادرة. ->

LASIK (المعروف بالليزر في حالة Keratomileusis) ، والذي يشار إليه عادةً باسم جراحة العين بالليزر أو تصحيح الرؤية بالليزر ، هو نوع من جراحة الانكسار لتصحيح قصر النظر ، طول النظر ، والاستجماتيزم. يتم إجراء جراحة الليزك من قبل أخصائي طب العيون الذي يستخدم الليزر أو microkeratome لإعادة تشكيل القرنية في العين من أجل تحسين حدة البصر.

بشكل عام ، وجد أن مرضى الليزك تتراوح أعمارهم بين 21 إلى 40 عامًا مع وجود خطأ انكسار مستقر. ولكن يمكن تطبيق هذه الجراحة بنجاح على المرضى الأكبر سنًا أيضًا ممن يعانون من طول النظر الشيخوخي وتحتاج إلى نظائر ثنائية.

عندما يشرع المريض في إجراء جراحة الليزك ، يجب عليه الخضوع لسلسلة من فحوصات العين مثل الانكسار ، قياس القرنية ، تضاريس القرنية ، الطبوغرافيا على Schiemflug بواسطة SIRIUS ، محلل استجابة العين ، مقياس Pachymeter الخارجي قبل استشارة الجراح لمناقشة وتصحيح الأخطاء الانكسارية المحتملة. هذا هو المعيار الأكثر انتشارا حتى الآن جراحة الليزك في دلهي.

جراحة الليزك هي بلاينليس. يؤثر الليزك فقط على السطح الأمامي للعين ، لذا فإن فرص حدوث مضاعفات خطيرة نادرة للغاية. لا يلزم إجراء عملية ترقيع بعد الجراحة. أكثر من 99 ٪ من مرضى الليزك راضين عن النتيجة البصرية. الآثار الجانبية لهذه الجراحة تكاد تكون معتدلة ونادراً ما يشكو المرضى من مضاعفات كبيرة.

ولهذا السبب لوحظت زيادة مفاجئة وتوسع في علاج الليزر بالليزر في دلهي في السنوات الأخيرة. سيزداد هذا العدد بشكل سريع للغاية حيث كان معدل نجاح هذه الجراحة عاملاً محفزًا بين المرضى.